"يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-10-07 10:25 pm

خسارة غير مستحقة للوحدات أمام الحسين إربد - صور

خسارة غير مستحقة للوحدات أمام الحسين إربد - صور

جفرا نيوز - خاص - خطف الحسين اربد التقاط الثلاث من الوحدات الذي قدم لقاء مميز للغاية، بعد الفوز عليه بنتيجة هدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدنية الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة، لحساب منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة دوري المحترفين. 

ومنح الحسين فرصة كبيرة للفيصلي  للذهاب بعيداً صوب الصعود لمنصة تتويج بطولة دوري المحترفين، في حال استطاع تخطي الرمثا في لقاء يوم غداً على ملعب الملك عبدالله الثاني: 

سيطرة كاملة 

بادر الوحدات منذ مطلع الشوط الأول وحاول الوصول إلى مرمى عبدالله الزعبي من خلال الهجمات المتوازنة والسريعة وبناء الطلعات الهجومية عن طريق الأطراف، دون تقديم الحسين ما يشفع له للضغط على مرمى عبدالله الفاخوري، ليحكم المارد قبضته على زمام الأمور ويحاول كثيراً لكن غياب التوفيق وقف أمام طموح افتتاح التسجيل والعودة إلى غرف الغيار متقدمين بالنتيجة، لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة ويؤجل الفريقين الحسم للحصة الثانية. 

خطر وخطف النقاط 

ضغط الوحدات وحاول وصنع الخطورة الحقيقة لكن دون هز الشباك بسبب تكتل الدفاعات الحسينية والاكتفاء فقط باللعب على الهجمات المرتدة في نسخة طبق الأصل عن الشوط الأول، لينهي محمد ابو عرقوب اللقاء بهجمة مرتدة انتهت في شباك عبدالله الفاخوري بالدقيقة "٩٢"، لينتهي اللقاء بعدها بخسارة غير مستحقة للأخضر.