الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2022-10-07 07:43 pm

بسبب سلوكه .. رئيسة وزراء بريطانيا تقيل وزيرا للدولة

بسبب سلوكه .. رئيسة وزراء بريطانيا تقيل وزيرا للدولة

جفرا نيوز - أقالت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس، الجمعة، النائب البريطاني كونور بيرنز من منصبه وزيرا للدولة في وزارة التجارة وأوقفته عن الأعمال البرلمانية لحزب المحافظين بعد "شكوى من سوء سلوك بالغ" في المؤتمر السنوي للحزب هذا الأسبوع.

وقال مكتب تراس إنها أقالت بيرنز من منصب في وزارة التجارة الدولية شغله لشهر واحد.

وأضاف متحدث باسم مكتب تراس "بعد شكوى من سوء سلوك بالغ، أقالت رئيسة الوزراء النائب كونور بيرنز ليترك بموجب القرار الحكومة بأثر فوري".

وتابع قائلا "اتخذت رئيسة الوزراء تحركا مباشرا فور علمها بما تردد، وهي واضحة بوجوب حفاظ كل المسؤولين الكبار على معايير مرتفعة من السلوكيات كما يتوقع الناس منهم".

واجتمع النواب من حزب المحافظين وأعضاء في الحزب في مؤتمر على مدى أربعة أيام في مدينة برمنجهام بوسط إنجلترا كان آخرها يوم الأربعاء.

ولم تتضح طبيعة الشكوى بحق بيرنز. ولم يستجب مكتبه بعد لطلب بالتعليق.

وقال متحدث باسم مكتب أعضاء البرلمان من حزب المحافظين "علقنا (عضويته) في انتظار نتائج التحقيق في مزاعم عن سلوك غير لائق وقع في وقت سابق هذا الأسبوع".

رويترز