أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-10-07 02:46 pm

بمراوغة زيدان.. ميسي يفتح بابه لعالم التدريب

بمراوغة زيدان.. ميسي يفتح بابه لعالم التدريب

 تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن خططه المُستقبلية بعد اعتزال كرة القدم، مستشهدا بالفرنسي زين الدين زيدان.

وكان النجم الفرنسي، قد اعتزل كرة القدم عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم 2006 رفقة منتخب فرنسا، الذي أنهى البطولة في المركز الثاني بالخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح، خلال المباراة التي شهدت "النطحة الشهيرة" من زيدان للإيطالي ماركو ماتيرازي.

واتجه "زيزو" لاحقا للعمل في مجال التدريب وبدأ مسيرته ضمن الطاقم الفني المساعد للإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال حقبته الأولى في ريال مدريد الإسباني، قبل تولي مهمة تدريب الفريق الرديف، ومنه إلى الفريق الأول بموسم 2015-2016.
وحقق زيدان عدة إنجازات تاريخية خلال قيادته للريال، إذ توج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، بجانب الدوري الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والسوبر الإسباني بواقع مرتين لكلٍ منهم.

وخلال مقابلة مع الصحفي الأرجنتيني سيباستيان فيجنولو، تحدث ميسي عن مستقبله قائلا: "أنا لا أنوي حقا الدخول في عالم التدريب، لكن زين الدين زيدان قال ذلك أيضا ثم أصبح مدربا وفاز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات".

وأتم بقوله: "أنا أحب دور المدير الرياضي، وبناء الفرق ومرافقة المدربين، لكني لست متأكدا من رغبتي في ذلك أيضا".

ليونيل ميسي

وكان ميسي قد أكد أن بطولة كأس العالم القادمة في قطر، ستكون الأخيرة له، لكنه لم يُعلن عن موعد اعتزاله اللعب نهائيا.

ويقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة رفقة السعودية وبولندا والمكسيك، ضمن منافسات مونديال قطر 2022.

جدير بالذكر أن ميسي حقق مع الأرجنتين بطولة واحدة متمثلة في كوبا أمريكا 2021، علما بأنه شارك في 4 نسخ سابقة بكأس العالم خلال أعوام 2006 و2010 و2014 و2018.