التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للأردن بمختلف المجالات تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني البرماوي: لدينا مخزون استراتيجي من المواد التموينية مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-10-07 10:59 am

حقيقة وجود شرط في عقد هالاند للانتقال إلى ريال مدريد

حقيقة وجود شرط في عقد هالاند للانتقال إلى ريال مدريد

بعد انتشار بعض الأخبار عن وجود شرط في عقد المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند مع ناديه مانشستر سيتي يسمح له بالانتقال إالى ريال مدريد، نفى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وجود شرط جزائي خاص بريال مدريد في عقد هالاند.

وأشارت التقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى أن صفقة هالاند مع سيتي تحتوي على بند يسمح للاعب البالغ من العمر 22 عامًا بالانضمام إلى ريال مدريد في صيف عام 2024.

لكن غوارديولا ، نفى ذلك تماما، حسب صحيفة "ذا اتليتك” – أو أن هناك أي بنود خاصة برحيله إلى أي ناد في عقده مع مانشستر سيتي.

وقال المدير الفني الإسباني: "هذا غير صحيح ، ليس لديه شرط جزائي لريال مدريد أو أي فريق آخر. هذا ليس صحيحا ، ماذا يمكنني أن أقول؟ ”

وتدرك الصحيفة ذاتها أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند ، على الرغم من أن التفاصيل غير واضحة حتى الآن.

كما قال المدير الفني الإسباني إنه واثق من أن هالاند يستمتع بوقته في ملعب الاتحاد، موضحا "لدي شعور بأنه سعيد للغاية هنا وسنحاول معه ومع الآخرين أن نجعله سعيدًا هنا.”

وأحرز هالاند 19 هدفًا في 12 مباراة منذ انضمامه إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك 14 هدفًا في ثماني مباريات بالدوري الممتاز. لقد سجل ثلاثيات متتالية على أرضه

ووقع المهاجم النرويجي عقدًا مدته خمس سنوات مع مانشستر سيتي في مايو/آيار الماضي ، وتتضمن الصفقة بنودًا مختلفة ومع ذلك ، لا يوجد شرط جزائي محدد في العقد من شأنه أن يسمح للمهاجم بالتوقيع لريال مدريد إذا كان النادي الملكي مهتمًا بالحصول على اللاعب.

وسجل هالاند ثنائية رفعت رصيده إلى 19 هدفا مع مانشستر يونايتد في كل المسابقات ليقود فريقه لسحق كوبنهاغن الدنماركي 5-صفر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وقرر غوارديولا إخراج هالاند بين شوطي المباراة، ولكن تواصلت الأهداف إذ سجل الجزائري رياض محرز من ركلة جزاء بعد عشر دقائق على بداية الشوط الثاني قبل أن يكمل جوليان ألفاريز الخماسية، بينما سجل دافيت خوتشولافا عن طريق الخطأ في مرماه.