الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2022-10-07 09:35 am

الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك

الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك

جفرا نيوز- انتقل الى رحمة الله تعالى الصحفي المخضرم ممدوح الحوامدة عن عمر يناهز الثمانين عاماً، بعد صراع مع المرض ووعكات صحية كانت قد الزمته الفراش بشكل متكرر. 

الزميل الحوامدة صحفي قدم العديد من الزوايا الهامة التي سلط فيها الضوء على أماكن وشخصيات بأسلوب جاذب ومميز ، منها صباح جفرا التي كانت تنشر كل يوم احد . 

وشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير بعد صلاة الجنازة في مسجد الهمشري ظهر اليوم إلى مقبرة صويلح.

العزاء في ديوان ابناء الكرك في دابوق اعتبارا من اليوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة مساء ولمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.
أسرة موقع جفرا نيوز الإخباري وإذاعة ميلودي الأردن ممثلة بالزميل نضال الفراعنة تعزي ذوي الزميل ممدوح الحوامدة ، سائلين الله الرحمة والمغفرة له وأن يلهمهم الصبر والسلوان.  

إنا لله وإنا إليه راجعون