مجلس الوزراء يوافق على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-10-06 07:53 pm

تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن

تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن

جفرا نيوز-  أعلنت النقابة العامة لأصحاب معاصر الزيتون في الأردن، الخميس، الإبقاء على أسعار خدمة عصر الزيتون دون تغيير "رغم ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج وتكاليف النقل".

وقال الناطق باسم النقابة محمود العمري، إن "قرار النقابة بالإبقاء على أسعار خدمة عصر الزيتون رغم ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج وتكاليف النقل، جاء دعما للمزارع، وحفاظا على استقرار أسعار زيت الزيتون للمستهلك".

وأكد العمري "جاهزية معاصر الزيتون في جميع مناطق المملكة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون" الذي يبدأ منتصف الشهر الحالي استجابة لقرار وزارة الزراعة بهذا الخصوص.
وأشار إلى أن موعد القطاف "يعتمد على الموقع الجغرافي، وحجم المحصول على الشجرة، وتلون الثمار" داعيا المزارعين إلى "التوجه لأقرب مديرية زراعة لأخذ المشورة عن أنسب موعد قطاف لأشجارهم".

وحذر العمري من وقوع المستهلكين "ضحية للغش" ودعا من يرغب بشراء زيت الزيتون إلى "التوجه للمصدر الموثوق للزيت، وهي معاصر الزيتون والمزارعين المعروفين لديهم، والمحلات التجارية المرخصة".