عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-10-06 07:51 pm

بإعلان حزين.. ميسي يصعق محبيه قبل كأس العالم 2022

بإعلان حزين.. ميسي يصعق محبيه قبل كأس العالم 2022

 ستكون كأس العالم 2022 في قطر هي البطولة الأخيرة في مسيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي على الإطلاق بالمونديال.

وخاض ميسي مع منتخب الأرجنتين الأول 4 نسخ سابقة في كأس العالم، وهي 2006، و2010، و2014، و2018.

وكان الإنجاز الأبرز الذي حققه البرغوث خلال مشاركاته السابقة، هو قيادته لمنتخب بلاده للوصول إلى نهائي نسخة عام 2014 في البرازيل.
وفي مقابلة مع الصحفي الأرجنتيني سيباستيان فيجنولو، قال ميسي: "ستكون هذه البطولة هي الأخيرة لي في كأس العالم بالفعل".

وأضاف قائلا: "أنا أعد الأيام حتى بداية كأس العالم، وأشعر بالكثير من القلق، حيث أرغب في أن تنطلق البطولة الآن، وبغض النظر عما سيحدث ستكون هي الأخيرة لي".

وبذلك لن يرتدي ليونيل ميسي القميص الأرجنتيني خلال نهائيات كأس العالم عام 2026، المقرر إقامتها في كندا والمكسيك والولايات المتحدة.

ويدخل نجم باريس سان جيرمان نهائيات كأس العالم في قطر الشتاء المقبل وهو في عمر الـ35، وفي جعبته 90 هدفا دوليا مع منتخب "التانجو".

وفتح ميسي الباب بذلك إلى احتمالية اعتزاله دوليا بمجرد انتهاء مشوار منتخب الأرجنتين في مونديال قطر المقبل.

وبخلاف نهائي مونديال 2014، تأهل أسطورة برشلونة مع الأرجنتين إلى نهائي كأس كوبا أمريكا 3 مرات وفاز باللقب مرة وحيدة العام الماضي.