أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2022-10-06 03:15 pm

إذاعة لقاء بجامعة الزرقاء تحصل على جائزة مؤسسة الحسين للسرطان

إذاعة لقاء بجامعة الزرقاء تحصل على جائزة مؤسسة الحسين للسرطان

جفرا نيوز - حصل مدير البرامج في إذاعة لقاء هاشم حسن ، والتي تبث من استديوهات كلية الإعلام بجامعة الزرقاء، على جائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين لعام 2021 في مجال الكشف المبكر عن سرطان الثدي عن فئة الإعلام المسموع.
وسلمت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الجائزة الى لهاشم حسن خلال حفل اقيم بعمان مساء امس الأربعاء.

واعرب مدير الاذاعة محمد الطراونة عن شكره وتقديره لادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء) للدعم الذي تقدمه للاذاعة لقاء التي اصبحت تحتل مرتبة متقدمة بين شقيقاتها الاذاعات الاردنية المتعددة . 

وقال ان الاذاعة تمتلك استديوهات متطورة وكادر وظيفي لديه امكانيات فنية ومهنية يمكنه من تغطية جميع الفعاليات التي تنظيم على مستوى محافظة الزرقاء مشيرا الى ان الاذاعة تعمل على نقل صوت المواطن ومطالبه في مدينة الزرقاء الى المسؤولين داخل المحافظة وخارجها حتى يصار الى ايجاد حل لمطالبهم . 

واضاف الطراونة ان اذاعة لقاء تسخر كل امكانياتها الاعلامية لخدمة المجتمع المحلي من خلال بث برامج تسهدف توعية المواطن في مدينة الزرقاء وخارجها بالقضايا التي تتعلق بالجوانب الصحية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها.   
     
وقال حسن إن هذا الفوز يأتي ثمرة للدعم اللامحدود الذي تقدمه ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء) لكل منتسبيها للمشاركة في جميع الفعاليات التي تنظم على الصعيد المحلي والخارجي كلا حسب اختصاصه وخبراته.

واشار الى حصول العديد من اعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة على جوائز خلال العام الحالي في الفعاليات التي شاركوا فيها باسم الجامعة سواء على الصعيد المحلي او الخارجي وفي مختلف المجالات.