لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الخميس-2022-10-06 03:12 pm

ماذا جرى في بيت معان "طبربور"؟ - صور

ماذا جرى في بيت معان "طبربور"؟ - صور

جفرا نيوز-  ساحات ومساحات القاعة الهاشمية الملوكية في بيت معان بمنطقة طبربور بما رحبت، تزينت برايات الفرح، وهي تستقبل بالحب والشهامة، المحبين والأصدقاء والوجهاء، ونُخب البلد الوطنية والسياسية والإقتصادية والمالية والإجتماعية والإعلامية، لتكون شاهدة على ولادة أسرة أردنية جديدة، ومصاهرة ونسب "العقايلة والكيلاني" عائلتين تمتلكان من العزة والمجد والأصالة والعراقة الكثير الكثير، في وطن الأسرة الواحدة التي يجمعها هواء هاشمي مأ أنقاه وما أغلاه وما أحلاه.

الجاهة الكبيرة بشخوصها وعددها، كانت تستمع لكلام وطني راقٍ، يحمل أبعاد ورسائل إجتماعية، تساهم في تعزيز النسيج والوحدة الوطنية والإجتماعية والولاء والإنتماء لأبناء الشعب الواحد، حيث إختارت عشيرة الكيلاني رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة، للحديث نيابةً عنها، فيما إختارت عشيرة العقايلة توفيق كريشان، نائب رئيس الوزراء، الذي لبى طلب جاهة الكيلاني، الذين تقدموا لطلب كريمة رجل الأعمال المهندس خلدون سالم العقايلة، المهذبة صاحبة الصون والعفاف أسيل العقايلة، ليد الدكتور مالك محمود الكيلاني، حيث قرأت الجاهة الكريمة الفاتحة على نية التوفيق، متمنيين للأسرة الجديدة فرحاً وسعادة وتفاؤل وحب.

الوزير توفيق كريشان وفي سياق حديثه للجاهة الكريمة اكد على العطاء الهاشمي المتواصل والمنذور للوطن بكافة محافظاته مستذكرا ثمرة الهاشميين في محافظة معان جامعة الحسين بن طلال، واشار الى الدور البارز الذي قام به دولة د. عبدالرؤوف الروابدة عندما كان نائبا لرئيس الوزراء في حكومة الأمير زيد بن شاكر في انجاز تلك الجامعة.