الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-10-06 02:45 am

محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن

محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن


جفرا نيوز- استقبل ‎نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، وزير الدولة في وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الاتحادية الألمانية نيلز آنين، في لقاء بحث سبل تعزيز آفاق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية.

وتناول اللقاء المحادثات الحكومية الأردنية - الألمانية للتعاون التنموي المنعقدة في عمان حالياً، والتي تبحث في الأولويات والمشاريع القطاعية ذات الأولوية، والمساعدات التنموية التي ستقدمها ألمانيا للأردن.

وأكد الوزيران عمق علاقات الشراكة الأردنية - الألمانية، وشددا على أهمية استمرار العمل لتوطيد التعاون بين البلدين، وفي إطار الشراكة مع الاتحاد الأوروبي، خدمةً للمصالح المشتركة.

وثمن الصفدي خلال اللقاء الدعم الذي تقدمه ألمانيا للمملكة لرفد المسيرة التنموية ولمساعدة الأردن على التعامل مع تبعات الأزمات الإقليمية.

وتقدمت القضية الفلسطينية ودعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) القضايا الإقليمية التي بحثها الصفدي مع الوزير الألماني، والتي شملت أيضاً جهود التوصل لحل سياسي للأزمة السورية، ودعم العراق واستقراره، وقضايا الطاقة والأمن الغذائي.