الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2022-10-05 07:02 pm

الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان

الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان

جفرا نيوز - عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان، حيث عقد جلالته مباحثات مع جلالة السلطان هيثم بن طارق.

وبحث جلالتاهما، خلال اللقاء الذي عُقد في قصر العلم العامر بمسقط بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عديدا من الملفات الثنائية ومجمل التطورات الإقليمية والدولية.

وجدد جلالتاهما تأكيد أهمية العمل على توسيع التعاون بين المملكة الأردنية الهاشمية وسلطنة عُمان في شتى المجالات، بما يرتقي إلى مستوى العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين.

وحضر اللقاء سمو ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب العُماني.

وعلى هامش الزيارة الملكية وقعت حكومتا الأردن وعُمان على 7 مذكرات تفاهم وبرنامجين تنفيذيين في مجالات التعدين، والتوثيق التاريخي وإدارة الوثائق والمحفوظات، وتبادل المعلومات والإشراف على قطاع التأمين، والتعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، والتعاون في القطاعات السياحية والصناعية والعمل، وحماية المنافسة ومنع الاحتكار، وحماية المستهلك.