أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2022-10-05 04:55 pm

هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد

هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد

جفرا نيوز - دفع ظهور هبوطات وتشققات جديدة في جسم طريق دير أبي سعيد – سموع، المعروفة بطريق عيون الحمام، إلى إغلاق أحد مسارب الطريق المؤدية إلى مدينة إربد.

وقال متصرف لواء الكورة بكر الكعابنة، إن ظهور تلك التشققات والهبوطات دفع إلى إغلاق مسرب الطريق الأيمن المتجه من دير أبي سعيد إلى مدينة إربد، بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة، وتحويل سير المركبات إلى المسرب الأيسر بالاتجاهين لمسافة 500 متر.

وبين الكعابنة، أن إغلاق مسرب الطريق يأتي حفاظاً على السلامة العامة، وسيستمر إلى حين الكشف على الطريق ومعالجته من قبل وزارة الأشغال العامة، لافتاً إلى التنسيق مع قسم سير غرب إربد لتسهيل حركة المرور.

يشار إلى أن طريق دير أبي سعيد - سموع، يشهد تنفيذ عطاء توسعته بـ 4 مسارب وجزيرة وسطية بطول 5 كيلومترات منذ عام 2013، فيما تأخر إنجازه؛ بسبب صعوبة المنطقة من الناحية الجغرافية والجيولوجية، ووجود ينابيع مياه سطحية وجوفية جارٍ العمل على معالجتها إثر تسببها بهبوطات متكررة في جسم الطريق.

بترا