التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للأردن بمختلف المجالات تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني البرماوي: لدينا مخزون استراتيجي من المواد التموينية مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2022-10-05 02:09 pm

التربية تحتفي بيوم المعلم

التربية تحتفي بيوم المعلم

جفرا نيوز  - كرمت وزارة التربية والتعليم خلال الحفل السنوي الذي نظمته اليوم الأربعاء بمناسبة يوم المعلم في مدرسة كنجز أكاديمي، نخبة من المعلمات والمعلمين في مختلف مديريات التربية والتعليم بالمملكة.

وهنأ أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة؛ مندوبا عن الوزير الدكتور وجيه عويس، المعلمين العاملين والمتقاعدين في يومهم، معربا عن اعتزاز الجميع بالمعلم الأردني لدوره الكبير في بناء الأجيال المؤهلة والمدربة التي تنهض بعملية التطوير والتحديث في مسيرتنا الأردنية، ومساهمته بالنهضة التعليمية في الدول العربية الشقيقة.

وأعلن عن زيادة منح الطلبة أبناء المعلمين بنحو 550 مقعدا إضافيا في الجامعات الأردنية؛ تكريما من الوزارة للمعلمين.
واستذكر العجارمة بهذه المناسبة الراحلين الأوائل من المعلمين الذين ما زالوا بيننا لإسهاماتهم في بناء ونهضة الدولة الأردنية.

وعرض خلال الحفل فيديو تحدث عن رسالة المعلم، ومشهد مسرحي بعنوان الباب العالي، وفقرة شعرية قدمها الشاعر النبطي حذيفة العمارين، وفقرة موسيقية قدمتها طالبات مدرسة الأميرة رحمة.

وفي نهاية الحفل، سلم الدكتور العجارمة الدروع للمعلمين والمعلمات المكرمين، والجهات الداعمة للاحتفالية.