النسخة الكاملة

قناة إسرائيلية تبث كأس العالم باللغة العربية مجانًا

الخميس-2022-10-03 09:58 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز- أعلنت قناة مكان الإسرائيلية 33 الناطقة باللغة العربية، عن نقل مباريات كأس العالم مجانا وباللغة العربية.

وقالت القناة، في بيان لها، "في وقت تتجه فيه الأنظار لآخر التحضيرات المتعلقة بكأس العالم 2022 في قطر، تستعد قناة مكان 33 لتقديم بث حي ومباشر لمباريات المونديال مجانا عبر الشاشة في الصورة، وعبر الصوت في الراديو، وعبر موقعها على الانترنت".

وأضافت، " قناة مكان ستواكب الحدث بمهنية مطلقة عبر شبكة من مقدمي ومراسلي القناة الذين ننتدبهم الى قطر لتوثيق اهم وقائع المونديال".

في مرحلة المجموعات، ستبث مكان اهم مباراتين من أصل 4 كل يوم.

كما وسيتم بث كافة مباريات المرحلة الاقصائية ابتداء من ثمن النهائي حتى النهائي، على الهواء مباشرة وعبر كل منصات البث في مكان.

وسيفتتح جدول البث مع المباراة الافتتاحية بين قطر والاكوادور ، حيث سيعلق على احداث المباراة كل من باسل زريق واحمد وهب. ويشمل البث زاوية تحليلية للمباريات، بالإضافة لزاوية تحليلية خاصة لمنتخبات الدول العربية المشاركة في كأس العالم، كالسعودية، قطر، المغرب وتونس.

وبدءا من مباريات ربع النهائي سيتم بث المباريات من خلال استديو مكان المصغر في ملاعب قطر، الذي يديره الإعلاميين محمد الشيخ خليل وباسل زريق، ويرافقنا في التعليق كل احمد وهب، عباس صوان. كذلك سيغطي كل من المراسلين وسيم كيوف وتامر الكيلاني لقناة مكان فعاليات كأس العالم من ارض قطر.

الى جانب التغطية الكاملة للمباريات، ستتحد منصات البث في "مكان" التلفزيون، الراديو والديجتال لتقدم لمتابعيها كافة الاخبار والمستجدات حول المونديال من خلال برامجها اليومية، مناقشة الجوانب الاجتماعية الاقتصادية السياسية والثقافية لكأس العالم. ورصد ردود أفعال العالم، القصص الساخنة على الشبكات الاجتماعية، الملخصات والتحليلات وغيرها.