عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2022-10-03 05:11 pm

محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسير خليل عواودة حتى الخميس

محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسير خليل عواودة حتى الخميس

جفرا نيوز - مددت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، اعتقال الأسير الفلسطيني خليل عواودة حتى الخميس المقبل، لتقديم لائحة اتهام بحقه، وفق ما أفاد به المحامي خالد زبارقة.

وكان من المقرر الإفراج عن الأسير عواودة أمس الأحد.

وعلق الأسير إضرابه المفتوح عن الطعام الذي استمر 172 يوما رفضا لاعتقاله الإداري، في 31 آب/أغسطس الماضي، بعد التوصل إلى اتفاق مكتوب يقضي بتحديد سقف اعتقاله الإداري والإفراج عنه في 2 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

وعواودة البالغ 40 عاما من بلدة إذنا غربي الخليل في الضفة الغربية المحتلة هو أحد الأسيرين الذي تطالب حركة الجهاد الإسلامي، إسرائيل، بإطلاق سراحه.

وكان الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، قال في 7 آب/أغسطس الحالي، إنّ اتفاق التهدئة في قطاع غزة ينص على "التزام" جيش الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج عن الأسيرين الفلسطينيين خليل عواودة وبسام السعدي.

وشنت إسرائيل عدوانا في 5 آب/أغسطس الحالي على قطاع غزة استمر 3 أيام، أدى إلى استشهاد 49 فلسطينيا بينهم 17 طفلا، وفق وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع المحاصر.