لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2022-10-03 11:05 am

استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام الله

استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال قرب مخيم الجلزون شمال رام الله

جفرا نيوز - استشهد مواطنان فلسطينيان، وأصيب ثالث، فجر اليوم الاثنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال اقتحامها منطقة ضاحية التربية والتعليم، شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت ضاحية التربية والتعليم قرب مخيم الجلزون شمال المدينة، وأطلقت النار صوب ثلاثة مواطنين داخل مركبتهم، ما أدى لاستشهاد اثنين منهما، وإصابة آخر .

وأضافت الوزارة أن قوات الاحتلال اختطفت جثماني الشهيدين، واعتقلت المصاب.

وبارتقاء الشهيدين، يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين على يد الاحتلال الاسرائيلي منذ بداية العام الحالي إلى 167 شهيدا في جميع محافظات الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة .