أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-10-03 12:11 am

إخلاء طائرة ركاب بمطار أميركي إثر تهديد أمني

إخلاء طائرة ركاب بمطار أميركي إثر تهديد أمني

جفرا نيوز- قالت السلطات الأميركية، إن طائرة ركاب تابعة لشركة "أميركان إيرلاينز" كانت متجهة من تكساس إلى نيومكسيكو تم إخلائها، يوم الأحد، بعد هبوطها في مطار ألبوكيركي بولاية نيو مكسيكو، على إثر تهديد أمني.

وقال مسؤولو المطار إن جميع الأشخاص البالغ عددهم 179 شخصًا، والذين كانوا على متن "الرحلة 928" من "دالاس فورت وورث" نُقلوا من الطائرة في الصباح في مطار صانبورت البوكيركي الدولي ثم توجهوا إلى صالة المطار.

في غضون ذلك، لم ترد أنباء عن وقوع إصابات من جراء عملية الإخلاء التي أجريت في المطار، بحسب وكالة "الأسوشيتد برس".
ولم يكشف مسؤولو مكتب التحقيقات الفيدرالي أو "إف بي أي" في البوكيركي عن طبيعة التهديد الأمني، لكنهم قالوا إن الأمر قيد التحقيق، وأنه لا توجد معلومات أخرى متاحة.

وقال مسؤولو المطار إنه من المتوقع أن يشهد ركاب رحلات شركة "أمريكان إيرلاينز" الذين يسافرون من المطار تأخيرات في الرحلات أثناء التحقيق في الواقعة.