أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الأحد-2022-10-02 12:04 pm

موظفو الأردني الكويتي يزورون دار الضيافة للمسنين

موظفو الأردني الكويتي يزورون دار الضيافة للمسنين

جفرا نيوز - يواصل البنك الأردني الكويتي مبادراته الاجتماعية والإنسانية الهادفة التي يسعى من خلالها إلى مؤازرة كل شرائح المجتمع على اختلاف انتماءاتهم وأعمارهم، وذلك ضمن برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية المتضمن أنشطة وفعاليات اجتماعية وإنسانية وغيرها. 

هذا وبمناسبة اليوم العالمي للمسنين والذي يصادف 1/تشرين الأول من كل عام، قام متطوعون من موظفي البنك ترافقهم مديرة فروع شرق عمان بزيارة دار الضيافة للمسنين، التابعة لجمعية الأسرة البيضاء، حيث قضوا أوقاتاَ ممتعة مع نزلاء الدار وتبادلوا الأحاديث الودية واستفسروا عن صحتهم وأحوالهم، كما جرى توزيع الهدايا التذكارية عليهم التي أدخلت البهجة والسرور في قلوبهم. 

حيث أعربوا عن سعادتهم لتنظيم هذه الزيارة للمسنين الذين لهم مكانة كبيرة تحتم مسؤولية على الجميع في تقديم الرعاية والاهتمام، لهذه الشريحة التي قدمت العطاء للوطن والتي تجسد مبادئ ومفاهيم ديننا الحنيف في صلة الأرحام وإدخال البهجة والسرور في النفوس.