أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2022-10-02 10:55 am

الصريح ينتقد ويطالب مثول الحكم للقسم

الصريح ينتقد ويطالب مثول الحكم للقسم



جفرا نيوز - كشف نادي الصريح، عن توجهه لمخاطبة اتحاد كرة القدم، لطلب مثول الحكم الذي أدار مباراة الفريق أمام الجزيرة بدوري المحترفين، للمثول أمام لجنة خاصة لحلف اليمين، بشأن ما جاء في تقريره الذي تسبب في حرمان مساعد مدرب الصريح أحمد ياسين مباراتين وتغريمه 750 دينارا.

وأكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، أن الياسين لم يرتكب المخالفة التي تستدعي هذه العقوبة، ولا بد من مثول الحكم لحلف اليمين.

وأضاف : ليس من المنطق أن يكون الحكم مصدقا في كل كلمة يقولها، ولا بد من وجود محكمة داخل اتحاد الكرة، للبت في القرارات الاشكالية، بحثا عن العدالة وتجنب ايقاع الظلم بالأندية والمدربين واللاعبين.