عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2022-10-02 10:51 am

مكافآت للمعانية واحتفالات صاخبة

مكافآت للمعانية واحتفالات صاخبة



جفرا نيوز - شهد فريق معان لكرة القدم، مشاهد لافتة قبيل وبعد تحقيق الفوز الثمين والمهم على فريق الجزيرة الخميس الماضي، ضمن منافسات دوري المحترفين.

أبرز تلك المشاهد، أن الفريق الذي يقوده المدير الفني إسلام جلال، أجرى تدريبين قبل موعد المباراة بيوم واحد، بحيث اشتمل التدريب الصباحي على الركلات الثابتة، فيما جاء التمرين المسائي تكتيكيا بامتياز.

المشهد الملفت الآخر، أن اللاعبين رفضوا تقسيم المكافآت بحسب المشاركة والجلوس على مقاعد البدلاء، وطلبوا من الإدارة أن تكون المكافأة متساوية لجميع لاعبي الفريق، بغض النظر عن مشاركتهم، بانتظار توزيع المكافأة اليوم بمنح 170 دينارا لكل لاعب.

اللاعبون حرصوا على الاحتفال أيضا بعيد ميلاد المدير الفني جلال، اثناء المعسكر الذي سبق المباراة، كما احتفلوا به بعد المباراة.

يشار إلى أن فريق معان، ينتظر أن يغادر إلى مدينة العقبة يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة فريق شباب العقبة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات دوري المحترفين.