عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2022-10-02 10:31 am

إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار واندلاع مواجهات في نابلس

إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار واندلاع مواجهات في نابلس

جفرا نيوز - أصيب مستوطن إسرائيلي بجروح متوسطة في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة "ألون موريه" شرق نابلس صباح اليوم الأحد.

وذكرت مصادر إسرائيلية، أن مستوطنا أصيب بعملية إطلاق نار قرب مستوطنة "ألون موريه" شرق نابلس، بينما قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بإغلاق حاجز بيت فوريك شرق المدينة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن قوات الاحتلال استنفرت جنودها على حاجز حوارة وقامت بإغلاقه امام القادمين الى مدينة نابلس.

من جانبها أعلنت مجموعات "عرين الاسود" التي تتخذ من البلدة القديمة بنابلس مقرا لهم، تبنيها للعملية.
وفي الإطار ذاته، رشق مستوطنون متطرفون يهود صباح اليوم، مركبات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة، قرب مدخل بلدة بيت فوريك، شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية .

وأوضح مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، أن مجموعة من المستوطنين هاجمت مركبات المواطنين بالحجارة قرب حاجز بيت فوريك العسكري المقام على مدخل البلدة، الأمر الذي ألحق أضرارا في بعضها.
وأشار إلى أن المستوطنين هاجموا مركبات المواطنين، بعدما فتحت قوات الاحتلال الحاجز أمام المواطنين بعد إغلاقه بالاتجاهين.

وأضاف أن مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال المتواجدة على الحاجز، حيث شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على مدخل قرية سالم، ومنعت المواطنين من الدخول والخروج إلى البلدة، كما اقتحمت منطقة الظهرة بالقرية وشرعت بعملية تفتيش لعدة منازل .