أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2022-10-01 08:50 pm

العضايلة يهنئ الدغمي وعطية

العضايلة يهنئ الدغمي وعطية

 
جفرا نيوز  - هنأ السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، في تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع توتير، رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي بتكريمه من قبل البرلمان العربي بوسام التمييز العربي من الدرجة الأولى.


وقال العضايلة، الذي حضر حفل التكريم المقام في مقر جامعة الدول العربية اليوم السبت، أهنئ معالي الأخ العزيز المحامي عبدالكريم الدغمي رئيس مجلس النواب بتكريمه، اليوم في القاهرة،من قبل البرلمان العربي بوسام التمييز العربي من الدرجة الأولى تقديراً لدوره الرائد في تعزيز مسيرة العمل البرلماني المشترك ومساهماته بدعم مواقف التضامن على مستوى البرلمان العربي". 

كما هنأ العضايلة، بتغريدةٍ مماثلة، النائب خليل عطية بفوزه بانتخابات منصب النائب الثاني لرئيس البرلمان العربي.

وقال العضايلة "أطيب التهاني للأخ النائب المخضرم خليل عطية انتخابه اليوم نائبا لرئيس البرلمان العربي ، يستحق أبو حسين هذا المنصب البرلماني ليكون صوتاً برلمانياً يساند قضايا وطنه وأمته ضمن مسيرة عمل البرلمان الأردني".