الخلايلة:صندوق ىالزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-09-30 11:40 pm

كلوب: أرنولد لا يدافع بشكل جيد

كلوب: أرنولد لا يدافع بشكل جيد

جفرا نيوز - اعترف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن لاعب الفريق، ترينت ألكسندر أرنولد، لديه مساحة للتطور دفاعياً، وذلك عند سؤاله عن عدم مشاركة اللاعب مع المنتخب الإنجليزي.

قام مدرب المنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت، باستدعاء أرنولد 23 عاماً للمباراتين أمام إيطاليا وألمانيا في دوري أمم أوروبا، ولكن اللاعب فشل في المشاركة بالمباراتين، حيث لعب رييس جيمس.

وبينما أظهر أرنولد العديد من القدرات الهجومية في مسيرته، حيث مرر 45 تمريرة حاسمة في 167 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن تبقى قدراته الدفاعية محل شك كبير.

ويشعر كلوب أن أرنولد يمكنه أن يصبح أكثر قوة في الجانب الدفاعي، وقال للصحافيين قبل مباراة ليفربول أمام برايتون: "أراه بشكل مختلف، الناس يقولون إنه ليس مدافعاً جيداً، هذا غير صحيح".

وأضاف: "أرنولد مدافع جيد، ولكنه لا يدافع دائماً بشكل جيد، هذا ما نعمل عليه، لاعب صغير في السن يبلغ 23 عاماً، وبكل تأكيد مازالت هناك مساحة للتطور".

وتابع: "يمكننا الآن أن نناقش اختيارات الفريق حتى يبدأ كأس العالم، إنها أحد الأسباب التي تجعلك قادرا على كتابة قصص ضخمة عن أسباب عدم قدرة المنتخب الإنجليزي على الاعداد للمونديال بالشكل المناسب".

واختتم: "إذا سألتني عن رأيي الصريح، سيخلق عناوين تتصدر الصحف، هذا واضح، هل تريد هذا؟ ربما هذا يساعد ألمانيا، ولكن لا يساعد إنجلترا".