النسخة الكاملة

كلوب: أرنولد لا يدافع بشكل جيد

الخميس-2022-09-30 11:40 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اعترف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن لاعب الفريق، ترينت ألكسندر أرنولد، لديه مساحة للتطور دفاعياً، وذلك عند سؤاله عن عدم مشاركة اللاعب مع المنتخب الإنجليزي.

قام مدرب المنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت، باستدعاء أرنولد 23 عاماً للمباراتين أمام إيطاليا وألمانيا في دوري أمم أوروبا، ولكن اللاعب فشل في المشاركة بالمباراتين، حيث لعب رييس جيمس.

وبينما أظهر أرنولد العديد من القدرات الهجومية في مسيرته، حيث مرر 45 تمريرة حاسمة في 167 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن تبقى قدراته الدفاعية محل شك كبير.

ويشعر كلوب أن أرنولد يمكنه أن يصبح أكثر قوة في الجانب الدفاعي، وقال للصحافيين قبل مباراة ليفربول أمام برايتون: "أراه بشكل مختلف، الناس يقولون إنه ليس مدافعاً جيداً، هذا غير صحيح".

وأضاف: "أرنولد مدافع جيد، ولكنه لا يدافع دائماً بشكل جيد، هذا ما نعمل عليه، لاعب صغير في السن يبلغ 23 عاماً، وبكل تأكيد مازالت هناك مساحة للتطور".

وتابع: "يمكننا الآن أن نناقش اختيارات الفريق حتى يبدأ كأس العالم، إنها أحد الأسباب التي تجعلك قادرا على كتابة قصص ضخمة عن أسباب عدم قدرة المنتخب الإنجليزي على الاعداد للمونديال بالشكل المناسب".

واختتم: "إذا سألتني عن رأيي الصريح، سيخلق عناوين تتصدر الصحف، هذا واضح، هل تريد هذا؟ ربما هذا يساعد ألمانيا، ولكن لا يساعد إنجلترا".