الملك يترأس الوفد الأردني بقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-09-30 11:38 pm

كوكي يستعد لمباراته رقم 554 مع "الأتلتي"

كوكي يستعد لمباراته رقم 554 مع "الأتلتي"

جفرا نيوز - بالتساوي مع أديلاردو رودريغيز بـ553 مباراة مع أتلتيكو مدريد في "الديربي" الأخير أمام ريال مدريد، سيكون كوكي ريسوريكسيون اعتباراً من بعد خوض مواجهة إشبيلية، اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي المدريدي، بينما يبلغ من العمر 30 عاماً.

قال كوكي في مقابلة مع صحيفة دازن، بينما يستعد لمباراته رقم 554، بعد 13 عاماً من خوضه أول مباراة مع الفريق الأول في نادي حياته في 19 سبتمبر (أيلول) من عام 2009 أمام برشلونة على ملعب كامب نو: "من الفخر إمكانية بلوغ هذا الرقم وأتمنى المزيد".

وأضاف: "أحد أفضل الأمور التي امتلكتها كان العمل، دائماً ما كنت أرغب في ارتقاء أتلتيكو وناضلت من أجل ذلك".

وأشار القائد الحالي لأتلتيكو، الذي خاض 516 مباراة من 553 مباراة مع فريق حياته مع دييغو سيميوني كمدرب: "فكرتي دائماً كانت الاعتزال هنا، لكن سنرى ما سيحدث بعد نهاية عقدي، أعلم أنه يتبقى عامان، هذا العام وآخر، فكرتي تكمن في الاستمرار هنا، لا أعلم ما سيحدث، لكن يجب تقبل ما سيحدث".