وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2022-09-30 11:38 pm

كوكي يستعد لمباراته رقم 554 مع "الأتلتي"

كوكي يستعد لمباراته رقم 554 مع "الأتلتي"

جفرا نيوز - بالتساوي مع أديلاردو رودريغيز بـ553 مباراة مع أتلتيكو مدريد في "الديربي" الأخير أمام ريال مدريد، سيكون كوكي ريسوريكسيون اعتباراً من بعد خوض مواجهة إشبيلية، اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي المدريدي، بينما يبلغ من العمر 30 عاماً.

قال كوكي في مقابلة مع صحيفة دازن، بينما يستعد لمباراته رقم 554، بعد 13 عاماً من خوضه أول مباراة مع الفريق الأول في نادي حياته في 19 سبتمبر (أيلول) من عام 2009 أمام برشلونة على ملعب كامب نو: "من الفخر إمكانية بلوغ هذا الرقم وأتمنى المزيد".

وأضاف: "أحد أفضل الأمور التي امتلكتها كان العمل، دائماً ما كنت أرغب في ارتقاء أتلتيكو وناضلت من أجل ذلك".

وأشار القائد الحالي لأتلتيكو، الذي خاض 516 مباراة من 553 مباراة مع فريق حياته مع دييغو سيميوني كمدرب: "فكرتي دائماً كانت الاعتزال هنا، لكن سنرى ما سيحدث بعد نهاية عقدي، أعلم أنه يتبقى عامان، هذا العام وآخر، فكرتي تكمن في الاستمرار هنا، لا أعلم ما سيحدث، لكن يجب تقبل ما سيحدث".