أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2022-09-30 12:30 pm

خلفان: خالد مشعل نموذج من نماذج "نواحات الإخوان ورداحاته"

خلفان: خالد مشعل نموذج من نماذج "نواحات الإخوان ورداحاته"



جفرا نيوز - علّق الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي على ما وصفه بـ"ردح" خالد مشعل، رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالخارج خلال تأبين يوسف القرضاوي، الرئيس الأسبق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي وافته المنية، الإثنين، عن عمر يناهز 96 عاما ودُفن في قطر.

جاء ذلك بتغريدة لخلفان على صفحته الرسمية بتويتر، حيث قال: "الردح الذي استخدمه خالد مشعل على قبر القرضاوي ذكرني بالرداحات في إحدى الدول العربية عندما تلم بهن مشكلة.. كم كان خالد سيئا.. هذا نموذج من نماذج نواحات الإخوان ورداحاته".

وتداول نشطاء بصورة واسعة مقاطع فيديو لما قاله مشعل على قبر القرضاوي الذي اعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين واسمه مدرج على قوائم الإرهاب في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وتحدث مشعل في جزء من مقطع الفيديو المتداول عن رؤيته القرضاوي وقد "هد المرض جسده" وأن "الله تعالى أكرمه بوجه وضاء رغم كل حال نحولة الجسد لكن الوجه كان مشرقا وكانت هيبة العلماء وصورتهم العظيمة.."