لجنة وزارية توصي بإجراء دراسات تفصيلية لمشروع المدينة الجديدة الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2022-09-29 02:29 pm

خارجية النواب تدين القصف الإيراني لمناطق في كردستان العراق

خارجية النواب تدين القصف الإيراني لمناطق في كردستان العراق

جفرا نيوز - اعربت لجنة الشؤون الخارجية النيابية عن ادانتها واستنكارها الشديدين للقصف المدفعيّ والصاروخيّ الإيراني الذي استهدف أمس الأربعاء، عدة مناطق في إقليم كردستان بجمهورية العراق الشقيق، ما أسفر عن وقوع أعداد من القتلى والجرحى.

وأكّدت اللجنة في بيان اليوم الخميس، على لسان رئيسها النائب خلدون حينا، تضامنها الكامل مع جمهورية العراق الشقيق، مُعربة عن خالص تعازيها الحارة للشعب العراقي الشقيق وذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.