النسخة الكاملة

تحديد مواعيد لقاءات كأس الأردن.. قمة الوحدات والفيصلي في القويسمة

الخميس-2022-09-28 02:53 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز -  أصدر اتحاد كرة القدم الأردني اليوم الاربعاء، جدول مواعيد وأماكن إقامة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن 2022، والتي تقام مواجهاته خلال الفترة 14 – 15 تشرين الأول المقبل.

ويلتقي شباب العقبة مع الحسين عند السادسة مساء الجمعة 14 تشرين الأول على ستاد الأمير محمد، قبل أن يستقبل الوحدات نظيره الفيصلي عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني،فيما يواجه عمان FC نظيره مغير السرحان عند السادسة مساء السبت 15 من الشهر ذاته على ملعب البترا، قبل أن يلتقي الجزيرة مع الرمثا عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضاً.