التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للأردن بمختلف المجالات تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2022-09-28 02:31 pm

حزب الاتحاد يشهد حركة انتسابات كبيرة في صفوفه - صور

حزب الاتحاد يشهد حركة انتسابات كبيرة في صفوفه - صور

جفرا نيوز - عقد حزب الاتحاد لقاءه الدوري الاسبوعي مساء الثلاثاء 27 ايلول، برئاسة الكابتن محمد الخشمان رئيس الحزب و بحضور عدد كبير من ممثلي أعضاء الحزب من مختلف المحافظات و ضيوفهم، و عبر الكابتن محمد الخشمان عن سعادته الكبيرة برؤية هذه القامات الوطنية من رجال و نساء تلبي دعوة الحزب بشكل دائم و تقوم بتنظيم أعضاء جدد بشكل مستمر انجاحاً لمشروع جلالة الملك للاصلاح السياسي و المشاركة من الجميع بصنع القرار عبر بوابة الأحزاب.

و قد تحدث الشيخ رأفت الرواشدة (أبو نشمي) أمين عام الحزب العربي الأردني و الذي توقف الحزب عن العمل منذ ثلاث سنوات، أنه و مجلس الحكماء و أعضاء الحزب السابق و بعد التشاور فيما بينهم قرروا و على بركة الله الانخراط داخل مظلة حزب الاتحاد، و قد رحب الكابتن محمد الخشمان و جميع الحضور بهذه الخطوة الوطنية الايجابة معبراً عن سعادته بوجودهم داخل أسرة حزب الاتحاد خدمة للوطن و قيادته.

من جهته أعرب الدكتور عبدالله نويفع الشديفات (أبو فواز) عن اعتزازه بحزب الاتحاد و ما يملكه من برامج سياسية اقتصادية اجتماعية قادره على ان تنهض بالوطن و تعالج مشاكله و خاصة الاقتصادية، معبرا عن سعادته بالانتساب لحزب الاتحاد و عددا كبير من جمعه ممن يؤمنون برسالة الوطن و القائد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم لمستقبل مشرق و أفضل للأردن بمشاركة الجميع.

كما عبر عدد من السياسين و الحزبيين السابقين في عدد من الأحزاب الأردنية استقالتهم من أحزابهم و انتسابهم لحزب الاتحاد بالإضافة لعدد من الحضور الضيوف الذين اقتنعوا تماماً برؤية و رسالة و اهداف الحزب و تمموا اجراءات انتسابهم خلال الاجتماع.