التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها البنك الدولي يؤكد استمرار دعمه للأردن بمختلف المجالات تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني البرماوي: لدينا مخزون استراتيجي من المواد التموينية مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2022-09-28 01:51 pm

مستشفى الكندي يوضح

مستشفى الكندي يوضح

جفرا نيوز - اكدت ادارة مستشفى الكندي رفضها للكثير من المغالطات والتجني الذي ورد في بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

واشارت الى انه لا يوجد في سياسات التوظيف الخاصة في المستشفى اية قيود على تعيين الكوادر الطبية والفنية والادارية خاصة من السيدات والفتيات فيما يخص اللباس الذي تلتزم به ، مؤكدة انها تحترم وتقدر كل العاملات في المستشفى الملتزمات باللباس المحتشم وفق تعاليم الدين الاسلامي. 

ونوهت الى ان جميع كوادرها الطبية من الاناث هن من الملتزمات بالحجاب ، باسثناء 4 كوادر ، ,ومديرة التمريض وكل الممرضات والطبيبات والاداريات هن من المحجبات وتكن ادارة المستشفى لهن جميعا بلا استثناء كل الاحترام والتقدير. 
وطالبت ادارة المستشفى من الجميع توخي الدقة في تناول اية معلومات مضللة بهذا الخصوص .

وقالت ان طبيعة العمل في القطاع الطبي يتطلب ارتداء ملابس خاصة خلال تعامل الكوادر الطبية مع الحالات المرضية في غرف العمليات والطوارئ بما يسهل عمل الكوادر الطبية بمن فيهن الاناث. 

ومن غير المقبول ان تعمل الكوادر الطبية داخل المستشفى باللباس الذي يرتدونه في المنزل وخارج اوقات الدوام في المستشفى ، من حيث ضرورات التعقيم الطبي وضبط العدوى ، لكون المستشفى يوفر ملابس مهنية خاصة بالكوادر الطبية "المريول الطبي" وهو مريول طبي طويل ويشبه تماما اللباس الشرعي الطويل بالاضافة الى الملابس الخاصة داخل غرف العمليات والطوارئ والعيادات وهو لبس محتشم ويلبي متطلبات المرأة الملتزمة.

ودعت ادارة مستشفى الكندي من الجميع عدم الخلط ما بين الضرورات المهنية فيما يتعلق باللباس الخاص للعاملين في القطاع الطبي وهو لباس محتشم وبين التزام اي سيدة او فتاة باللباس الشرعي ، الذي تحترمه وتقدره ادارة المستشفى لا بل وتشجع عليه.