الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية غير مرخصة إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون مع إيطاليا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2022-09-28 12:14 pm

الفيصلي ينهي ملف السائح الارجنتيني

الفيصلي ينهي ملف السائح الارجنتيني


جفرا نيوز - توصل النادي الفيصلي مع المحترف الأرجنتيني السابق في الفريق فاسكيز، إلى تسوية يترتب على النادي دفع مستحقات اللاعب السابقة والمترتبة على الخزينة.

ويبحث الفيصلي عن إنهاء مشكلة اللاعب الارجنتيني لرفع العقوبة الدولية، للمشاركة الموسم المقبل في البطولات الخارجية التي غاب عنها بسبب الشكاوى العديدة على النادي.

يذكر ان الفيصلي تعاقد مع المهاجم الارجنتيني لتدعيم الخط الامامي للفريق، إلا أنه لم يحصل على ثقة المدير الفني ليستغل تواجده في الأردن لزيارة المعالم السياحية.

يذكر ان الارجنتيني حصد اطراء واشادة من قبل لاعبي الفيصلي، خاصة وانه يمتلك في جعبته الكثير من الناحية الفنية دون الحصول على الفرصة السانحة لاثبات قدراته.