الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس مكافأة 10 دنانير لعامل وطن عثر على 20 ألف دينار 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية الملك يرعى إطلاق المخطط الهيكلي الشامل لتطوير المنطقة المجاورة للمغطس الأمير حسن يهنئ ملك المغرب بإنجاز المنتخب ابو السمن: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض البنك المركزي يحذر الأردنيين الملك يؤكد على دعم لبنان في جهوده لتخطي الأزمات الصفدي ونظيراه المصري والعراقي يعقدون اجتماعا ثلاثيا في عمّان الفايز يزور دائرة قاضي القضاة 78.4% نسبة عجز تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية الملك يتقبل أوراق اعتماد 8 سفراء دول - صور اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزًا صحيًا الصفدي: بدء العمل من أجل الربط الكهربائي بين الأردن والعراق منح مزاولي المهن الصحيَّة مُهلة إضافيَّة لتسوية أوضاعهم - تفاصيل إضاءة شجرة الميلاد في الكرك .. "محبة وأخوة ووحدة" خلال حملات ومداهمات نوعية .. القبض على 18 تاجرًا ومروجًا في العاصمة ومناطق أخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-09-27 08:04 pm

نسرين طافش تثير الجدل مجدداً حول طلاقها.. إليكم ما فعلته

نسرين طافش تثير الجدل مجدداً حول طلاقها.. إليكم ما فعلته

عادت الفنانة نسرين طافش من جديد لإثارة الجدل حول طلاقها من زوجها المصري شريف شرقاوي بعد فترة وجيزة من الزواج، رغم تكذيب الزوج في أكثر من تصريح تلك الأخبار.

ونشرت طافش عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في "إنستغرام”، صورة أثارت تساؤلات متابعيها حول انفصالها عن زوجها حيث علّقت عليها قائلةً: "اعتزل ما يؤذيك”، وذلك بعد حذف كل صورها مع زوجها شريف شرقاوي من "إنستغرام” للمرة الثانية بعد حوالى شهرين من زواجهما، كما ألغت متابعته على "إنستغرام” لكن هو لا يزال يتابعها.


وأخيراً، أثارت نسرين طافش جدلاً كبيراً بعد حذفها كل الصور التي جمعتها بزوجها طبيب الأسنان والمعالِج بالطاقة شريف شرقاوي… لكن الأخير لا يزال يحتفظ بكل الصور والفيديوهات التي جمعتهما، وآخرها فيديو على شاطئ البحر ظهرا فيه وهما يستمتعان بوقتهما، كما أن نسرين لا تزال تتابعه.

ونشر زوج نسرين طافش عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في "إنستغرام”، صورة تجمعهما وعلّق عليها بالقول: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.