عزايزة: توسيع المشاركة السياسية أبرز أولويات الدولة الأردنية إيقاف الخدمات الإلكترونية كافة في أمانة عمان لمدة ساعة تشكيل فريق وزاري لمتابعة قضايا المواطنين في المحافظات - تفاصيل تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية "الجنايات الكبرى": تمديد حظر النشر بجريمة قتل في جرش الأرصاد تكشف عن المنطقة التي سجلت أعلى هطول مطري هل سيتم سحب مشروع قانون الضمان الاجتماعي من الحكومة اليوم ؟ مديريات تربية تعلق دوام المدارس - أسماء طقس غائم وبارد وزخات متفرقة في اغلب مناطق المملكة اليوم والأرصاد تحذر الأمن يحذر الأردنيين من حالة عدم الاستقرار الجوي وفيات الأردن الثلاثاء 29-11-2022 عدم استقرار جوي الثلاثاء البحث الجنائي يكشف ملابسات جريمة قتل سيدة في عام 2003 الملكة القرينة كاميلا تستقبل الملكة رانيا في لندن حداد: اللون والطعم لا يكفيان لمعرفة جودة الزيت الدغمي يدعو لحوار وطني عميق .. ويؤكد : علينا الإفادة من تجربة التل في الإدارة العامة الحكومة تدعو لاخذ الحيطة والحذر وفاة نزيل في سجن باب الهوى الديحاني يطمئن على صحة العيسوي إعلان حالة الطوارئ الخفيفة في المملكة - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-09-26 08:14 pm

بولا يعقوبيان تعطي عقدها لمتظاهر: سعره 10 دولارات مبروك عليك - فيديو

بولا يعقوبيان تعطي عقدها لمتظاهر: سعره 10 دولارات مبروك عليك - فيديو

قدمت النائب اللبنانية، بولا يعقوبيان، سلسالها الذي كانت ترتديه في رقبتها إلى أحد المتظاهرين أمام مجلس النواب، الإثنين.

وخرجت يعقوبيان للتحدث إلى العسكريين المتقاعدين المعتصمين أمام مبنى مجلس النواب، فسألها أحدهم عن سعر السلسال الذي ترتديه في رقبتهما، فأجابته بأن قيمته 10 دولارات.

بعدها قامت النائب بفك السلسال من رقبتها وأعطته للمتظاهر الذي بدا عليه الإحراج والخجل، ثم انسحبت من المكان، لكن أحد الأشخاص حاول إعادته لها، وقال: ”إحنا أكبر من هيك".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطوق ليس ذهبًا، بل لونه ذهبي فقط، وهو هديّة تلقتها يعقوبيان في وقت سابق.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد الكثير من المتابعين تصرف المتظاهر تجاه يعقوبيان، فيما تضامن معه آخرون وقالوا إن سؤاله كان عفويا.