الضمان: 22 متقاعدا رواتبهم اعلى من 10 الاف دينار أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الأحد-2022-09-25 01:13 pm

صاحب الحنجرة الذهبية اسامة الجيتاوي يزف خبراً سعيداً لاحبائه

صاحب الحنجرة الذهبية اسامة الجيتاوي يزف خبراً سعيداً لاحبائه



جفرا نيوز - عندما تبدأ الشمس بجمع خيوطها معلنة دخول قمر الليلة، ومحاولات احتلال القفص الفضي بعد حرب ضروس انتصرت من خلالها الإرادة صوب تكوين أسرة صالحة على العزوبية وسهر الليالي واسئلة الاحباء " متى ناوي تفرحنا".

الأيام حملت للزميل صاحب الحنجرة الذهبية اسامة جيتاوي خبراً مثل اطلالته السعيدة الدائمة، بقراءة فاتحته على الانسة المهذبة صاحبة الصون والعفاف الاعلامية تمارا المحاميد.

الزملاء في "جفرا نيوز وإذاعة ميلودي الأردن"، يتمنون حياة سعيدة لصاحب القلب الأبيض والابتسامة الرائعة والظهور الملفت اسامة الجيتاوي بجانب من اختارها قلبه جوهرة لحياته.