أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء الكاز بدلاً من الغذاء - مبادرات تطوعية لمنح الدفء لفقراء الأردن الصفدي والفايز إلى قطر لحضور مباراة المغرب والبرتغال طقس الأردن..أجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق حتى الأحد وفيات الأردن الخميس 8-12-2022 أجواء لطيفة الخميس 220 ألف أسرة تستفيد من برامج المعونة الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2022-09-24 09:43 pm

استشهاد مرشد تربوي فلسطيني برصاص قوات الاحتلال

استشهاد مرشد تربوي فلسطيني برصاص قوات الاحتلال

جفرا نيوز - استشهد شاب فلسطيني يعمل مرشدا تربويا في مدرسة قرب مدينة القدس المحتلة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة إسرائيلية في جنوب غرب مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" السبت.

وقالت "وفا"، إن الشاب الشهيد هو "محمد علي حسين عوض ‘أبو كافية‘" يبلغ من العمر 36 عاما من بلدة بيت إجزا في شمال غرب القدس المحتلة.

وبحسب الوكالة الرسمية فإن الشاب "كان يقود مركبته في طريق عودته من مدينة قلقيلية، واصطدم عن طريق الخطأ بمركبة شرطة متوقفة على جانب الشارع الرئيسي قرب مستوطنة ‘حفات جلعاد‘ جنوب غرب مدينة نابلس، وقام أحد جنود الاحتلال الموجودين بالمنطقة بإطلاق النار عليه، ما أدى إلى استشهاده".

ونعت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أبو كافية، وطالبت المؤسسات الدولية ودول العالم بـ"محاسبة الاحتلال على جرائمه بحق أسرة التعليم من كوادر تربوية وطلبة وعاملين".

والخميس الماضي، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على شاب فلسطيني وأصابته بجروح خطيرة قبل أن تعتقله، في بلدة حوارة جنوبي نابلس، بدعوى محاولته تنفيذ عملية دهس.

وفا