أين وصلت نسبة إنجاز مشروع السياج حول الموقع الأثري في جرش؟ تعميم من ديوان الخدمة على 30 وزارة و دائرة ولي العهد يترأس اجتماعًا في وزارة السياحة لمتابعة عمل القطاع - صور بعد الإضراب ... قرارات مهمة من هيئة النقل للتعاون في 5 قطاعات .. لقاء أردني عراقي مصري في الخارجية رسالة من الملك إلى أمير الكويت - تفاصيل هناندة عن الهجوم السيبراني : "الي ما بخاف ما بحرص" بدء امتحانات الشامل النظرية غدا الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2022-09-24 11:02 am

اتهام رونالدو بارتكاب تصرف غير لائق بعد تحطيم هاتف مشجع

اتهام رونالدو بارتكاب تصرف غير لائق بعد تحطيم هاتف مشجع

جفرا نيوز – واجه كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد اتهاما من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بارتكاب تصرف غير لائق بعد أن حطم هاتف مشجع مراهق في الملعب عقب هزيمة من إيفرتون هذا الموسم.

واعتذر رونالدو (37 عاما) للمشجع البالغ عمره 14 عاما عن الواقعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقب خسارة يونايتد 1-صفر في ملعب جوديسون بارك في أبريل نيسان الماضي.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان "وُجه اتهام لكريستيانو رونالدو بخرق للقواعد خلال واقعة حدثت في مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الممتاز أمام إيفرتون في التاسع من أبريل 2022”.

وأضاف "يُزعم أن سلوك المهاجم بعد صفارة النهاية لم يكن لائقا و/أو كان عنيفا”.

وقال يونايتد إنه يدعم رونالدو ردا على الاتهام،ونال قائد البرتغال تحذيرا من الشرطة في أغسطس آب بسبب هذا الموقف.

وأظهر فيديو أن رونالدو عبر عن غضبه بتوجيه ضربة للهاتف الجوال ليسقطه من يد الفتى أثناء سيره بالنفق المؤدي لغرف الملابس.

وقالت أم الفتى إنه أصيب بكدمة باليد وتحطمت شاشة هاتفه.