النسخة الكاملة

النشامى يتجاوزون نسور قاسيون بنجاح

الخميس-2022-09-23 11:00 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - تجاوز المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره السوري بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة مساء الجمعة، ضمن البطولة الدولية الرباعية التي ينظمها اتحاد الكرة.

ووصل منتخب "النشامى” إلى المباراة النهائية للبطولة، والتي سيواجه به المنتخب العماني عند الساعة التاسعة مساء الاثنين المقبل، فيما تواجه سورية منتخب العراق لتحديد المركز الثالث عند الساعة السادسة مساء.

وتقدم المنتخب الوطني بالنتيجة عبر اللاعب أحمد سمير بعد مرور 25 دقائق على بداية المباراة، وذلك من تسديدة أرضية متقنة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعزز المهاجم يزن النعيمات النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، بعد مجهود فردي مميز.

ولم ينجح لاعبو المنتخب الوطني في تعزيز النتيجة رغم العديد من الفرص التي لاحت خلال أحداث الشوط الثاني، فيما تألق حارس "النشامى” يزيد أبو ليلى بالذود عن مرماه بتصديه لأكثر من فرصة مميزة للمنتخب السوري، والذي استفاق في الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة، لتبقى النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

وكان المنتخب العماني قد تخطى في وقت سابق نظيره العراقي بفارق الركلات الترجيحية بنتيجة 4-3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.