النسخة الكاملة

كتلة أبناء الزعيم تطلق برنامجها لانتخابات الفيصلي - تفاصيل

الخميس-2022-09-23 10:16 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - أطلقت كتلة "أبناء الزعيم"،  المنافسة على انتخابات النادي الفيصلي  تعد برنامجها الانتخابي، اليوم الجمعة، عبر رئيس الكتلة المنافس سليمان العساف.

واستعرض العساف أبرز أهداف برنامج كتلته الانتخابي، المكون من ستة أهداف، وهي؛ تطوير العمل المؤسسي، وتطوير العمل الرياضي، وكذلك تطوير البنية التحتية للنادي وتعزيز مكانة النادي وزيادة جماهيرته، بالإضافة إلى الخدمة المجتمعية والهدف الأخير وهو الاستدامة المالية.

وتضم الكتلة عدداً من الشخصيات الرياضية  البارزة، وشخصيات تمتلك قبول داخل المجتمع الفيصلاوي، أبرزهم أحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية والمنتخبات الوطنية في الاتحاد الأردني لكرة القدم سابقا، ولانا الجغبير، الأمين العام السابق للجنة الأولمبية الأردنية، المستشار السابق في الديوان الملكي الهاشمي وعضو مجلس إدارة النادي الفيصلي الأسبق عصام عبدالرؤوف الروابدة، الدكتور عمر الزواهرة ومازن الحراسيس وفوزي العجارمة إضافة إلى عبد المحسن المعايطة.

ومن المحتمل أن تقام انتخابات النادي الفيصلي في منتصف شهر تشرين الثاني المقبل، بعد توجه وزارة الشباب بناءاً على مطالب جماهيرية بإرجاء موعد اختيار اعضاء الهيئة العامة مجلس إدارة جديد لضمان عدم الزج بالفريق الكروي في دائرة الصراع والابتعاد عن مضمار المنافسة على بطولة دوري المحترفين وكأس الأردن.