وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-09-23 12:13 pm

أبو عابد يتحدث عن أسباب النجاح مع الفيصلي

أبو عابد يتحدث عن أسباب النجاح مع الفيصلي




جفرا نيوز - يرى جمال أبو عابد، المدير الفني للفيصلي، أن قوة الأداء وجودته تقود الفريق إلى تحقيق الانتصارات بنتائج كبيرة.

وقال أبو عابد في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، مساء أمس الخميس: "نحن نعمل كمنظومة متكاملة، الجميع مهم في هذه المنظومة.. والحمد لله نمضي بشكل صحيح".

ولفت إلى أن جماهير الفيصلي، لعبت دورا في الخروج من الكبوة التي عاشها الفريق، في أسرع وقت ممكن، ليعود بقوة كمنافس بقوة على لقبي الدوري وكأس الأردن.

وتابع: "حققنا نتائج كبيرة مؤخرا، واستطعنا الظفر بثقة جماهيرنا، التي أصبحت تنتظر في كل المباريات تحقيق الانتصارات العريضة".

وأكد أن الفيصلي يضم في صفوفه دائما لاعبين من النخبة، حيث يمتلك الفريق أكثر من حل هجومي.

وأردف أبو عابد: "المهم أن نبقى في قمة التركيز الذهني، حيث سنقبل بعد انتهاء فترة توقف الدوري على أسبوعين، سنخوض خلالهما مواجهات حاسمة ومهمة".

وختم: "زيارة نجوم الفيصلي السابقين، ميلاد عباسي وحسام سنقرط، لتدريبات الفريق مؤخرا، تدل على مدى عشقهما لهذا الصرح".
ويكي عرب