النسخة الكاملة

العراق يخوض مرانه الأول في عمان بكامل نجومه

الخميس-2022-09-22 10:33 am
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - أجرى منتخب العراق، مساء اليوم الأربعاء، أولى وحداته التدريبية في العاصمة الأردنية عمان، تحضيرا لمشاركته بالبطولة الرباعية، التي ستنطلق بعد غدٍ الجمعة على ملعب القويسمة. 

وخاض العراق تدريباته فور وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان، مساء اليوم، في ملعب خريبة السوق، وبمشاركةِ (23) لاعبا هم كل من: "جلال حسن، دلوان مهدي، حسن أحمد، مناف يونس، كرار عامر، زيد ياسين، أحمد عبد الحسين، حمزه عدنان".

"محمد علي عبود، شهاب رزاق، حسين علي، إبراهيم بايش، شيركو كريم، حسن عبد الكريم، اسو رستم، أمير العماري، ميرخاس دوسكي، أيمن حسين، أمجد عطوان، هيران أحمد، آلاي فاضل، عباس محمد، ريوان أمين".

وبحسب المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد، فإن الوحدة التدريبية بدأت باستقبال حماسي خاص من قبل اللاعبين للوافدين الجدد، متمنين لهم  النجاح والظهور بمستويات طيبة مع أسود الرافدين.

وأضاف عماد :"ثم تلتها تدريبات ترويحية واستشفائيّة، لتخفيف الحمل والجهد جرّاء السفر، إضافة الى خوض مباراة ضد الشرطة قبل يومين".

وأوضح راضي شنيشل، مدرب المنتخب العراقي: "الحصة التدريبيّة الرئيسيّة ستكون غدا الخميس، وبسبب ضيق الوقت تمسكنا بالتوجه من المطار إلى ملعب التدريب مباشرة".

وواصل شنيشل: "أشعر بالراحة النفسية، كون هناك العديد من الوجوه الجديدة التي ستكون مستقبل الكرة العراقيّة".

وأتم: "بالرغم من قلة فترة الإعداد، لكننا نطمح إلى أن يكون التمثيل مشرفا في هذه البطولة، ولابدّ من خوض المباريات والمشاركةِ في البطولات، حيث لا يمكن أن تصنع لاعبا أو فريقا من دونها".
 
من جهته، أكد أمير العماري، المحترف في صفوف ميالبي السويدي، أن كتيبة المنتخب العراقي، هذه المرة تضم وجوها جديدة، سترتدي القميص الوطني للمرة الأولى بعدد جيد وأعمار شبابية، قد تكون في المستقبل القريب العمود الفقريّ للمنتخب العراقي.