خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح" مليون مولود في الأردن كل 5 سنوات وفيات الأردن السبت 24-9-2022 طقس الأردن..أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق حتى الثلاثاء جريمة مخدرات في الأردن كل 27 دقيقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2022-09-20 03:45 pm

الملاكم تايسون مصاب بـ (عرق النسا)

الملاكم تايسون مصاب بـ (عرق النسا)

 كشف بطل العالم السابق في الوزن الثقيل بالملاكمة، مايك تايسون، سبب ظهوره على كرسي متحرك الشهر الماضي.

وقال تايسون إنه كان يعاني من عرق النسا، الأمر الذي جعله يجلس على كرسي متحرك عندما التقطت له الصورة التي أثارت تكهنات حول وضعه الصحي.

وأوضح تايسون في تصريحات صحفية، أن معاناته من عرق النسا سبب له آلاما جعلت غير قادر على الكلام.

وفي مقابلة مع قناة "نيوزماكس تي في"، قال تايسون: "أعاني من عرق النسا بين الحين والآخر، وعندما يشتد الألم أعجز عن الكلام. أشعر بتحسن الآن وصحتي جيدة".

وأضاف أسطورة الملاكمة: "يؤثر المرض على النهايات العصبية في جسمي، وأعتقد أن الحالة ناجمة عن مضاعفات بمنطقة الظهر"، وفقما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان تايسون قد أجبر على ترك حلبات الملاكمة في عام 2005 وذلك بسبب مشاكل في منطقة الظهر.

وسبق لتايسون أن صرّح في "بودكاست" خاص به بإدراكه بحقيقة وضعه الصحي، واعتقاده بأنه لن يعيش طويلا.

ويكي عرب