شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية تمويل بقيمة 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن المحكمة تحقق في اختلاس من أموال التبرع للمساجد طقس الأردن..أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء وفيات الأردن الإثنين 3-10-2022 جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2022-09-20 10:54 am

سخرية من الرئيس الفرنسي وزوجته لمحاولتهما التخفي بشوارع لندن !

سخرية من الرئيس الفرنسي وزوجته لمحاولتهما التخفي بشوارع لندن !

جفرا نيوز - تعرض إيمانويل ماكرون والسيدة الأولى بريجيت ماكرون للسخرية عبر الإنترنت؛ بعد أن شوهدا وهما يرتديان نظارات شمسية وحذاء رياضياً، ويحيط بهما مساعدون، في نزهة اعتقدا أنها "متخفية" في بريطانيا، بحسب ما رصدته صحيفة The Independent البريطانية.

يتواجد الرئيس الفرنسي والسيدة الأولى في المملكة المتحدة؛ لحضور مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية وكانا يتجولان في وسط لندن بملابس عادية، الأحد؛ لمشاهدة الآلاف من المُعزّين يشقون طريقهم إلى نعش الملكة لتوديعها للمرة الأخيرة.
"قلة احترام"
لكن الزوجين، المحاطين بالمساعدين والأمن، تعرضا لانتقادات وسخرية على الشبكات الاجتماعية، بسبب الملابس التي اختارا ارتداءها.

غرّد مستخدم فرنسي على منصة تويتر: "نظارات وأحذية رياضية داكنة. لماذا لا تركض أيضاً؟! يا لها من قلة احترام!".

وقال مستخدم آخر، مقتبساً من فيديو نُشِر على تويتر للرئيس وهو يتحدث إلى شخص ما بالفرنسية أثناء مروره عبر حاجز أمني: "ربما تكون محاولة إيمانويل ماكرون للتخفي هي أقل وضع تخفياً رأيته على الإطلاق".

وفي تصريحات عقب وفاة الملكة، قال ماكرون: "منذ تتويجها، عرفت جميع رؤساء دولتنا وتحدثت معهم. لم يحظَ أي بلد آخر بشرف الترحيب بها عدة مرات كما فعلنا".

ووصل نعش الملكة إليزبيث إلى قلعة وندسور في جنازة رسمية شيعت من العاصمة لندن حضرها أكثر من 2000 شخص، بينهم زعماء ورؤساء عدد من الدول. واحتشد آلاف الأشخاص في شوارع لندن، لإلقاء نظرة الوداع على نعش الملكة، وسط إجراءات أمنية غير مسبوقة، فضلاً عن متابعة الملايين حول العالم مسيرة النعش الملكي.
 
ويكي عرب