النسخة الكاملة

بحضور الشبول .. الديحاني يقيم مأدبة غداء لثلة من الإعلاميين الأردنيين لدعوتهم لتغطية انتخابات مجلس الأمة الكويتي

الخميس-2022-09-19 05:12 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أقام سفير دولة الكويت لدى المملكة الأردنية الهاشمية عزيز الديحاني ،اليوم الإثنين، دعوة غداء على شرف وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة فيصل الشبول وبحضور عدد من أصحاب السعادة والعطوفة ورؤساء تحرير صحف يومية وإلكترونية و زملاء إعلاميين منهم رئيس تحرير صحيفة الرأي خالد الشقران ، ورئيس تحرير صحيفة الدستور مصطفى ريالات ، ورئيس تحرير صحيفة الغد مكرم الطراونة ، مدير عام صحيفة الأنباط حسين الجغبير ،  وناشر  وكالة عمون الإخبارية ورئيس تحريرها الباشا سمير الحياري ،والإعلامي والأكاديمي هاني البدري ، وناشر موقع مدار الساعة عواد الخلايلة ، ناشر موقع خبرني عمر علان ، والصحفي مصطفى القاق ، الكاتب عبدالهادي راجي المجالي  ، وناشر موقع جفرا نيوز الإخباري ومالك إذاعة ميلودي الأردن نضال الفراعنة ، حيث جاء ذلك بمناسبة دعوتهم لزيارة دولة الكويت خلال الأسبوع الماضي لتغطية انتخابات مجلس الأمة الكويتي التي ستجري في الـ 29 من شهر أيلول الجاري لسنة 2022 . 

من جانبه أشاد السفير الكويتي عزيز الديحاني بالدور الكبير الذي بذله الإعلام الأردني من أجل تعزيز العلاقات الثنائية  التي تربط بين الكويت والاردن الشقيق ، معرباً عن تقديره للإهتمام الذي يوليه الإعلام الأردني تجاه الكويت . 

ووصف الديحاني الإعلاميين الاردنيين بأنهم سفراء الكلمة الذين يسخرون كل إمكانياتهم دائماً بهدف وحدة الصف العربي والحفاظ على مسيرة العمل العربي المشترك . 

بدوره تحدث وزير الإعلام فيصل الشبول عن العلاقة الوطيدة التي تربط الأردن والكويت في المجالات كافة . 

وأشاد الشبول بالإعلام الكويتي ومهنيته ورسالته الشفافة ، كما ثمن الكفاءات الإعلامية الكويتية والعمل المشترك في هذا المجال بين البلدين . 

وتحدث ناشر وكالة عمون الإخبارية الزميل سمير الحياري بإسم الوفد و الزملاء كافة ، متوجهاً بكلمات الشكر والعرفان لدولة الكويت الشقيقة وللسفير الكويتي لدى الأردن عزيز الديحاني . 

وكرم السفير الكويتي الزميل الصحفي مصطفى القاق الذي عمل في الصحافة الكويتية منذ زمن طويل ، وقدم العديد من المواد والأعمال الهامة والقيمة خلالها . 

بدوره توجه الزميل القاق بالشكر  لدولة الكويت ولللسفير الكويتي على التكريم ، حيث أشاد بكل معاني الإعتزاز والفخر بتجربته العملية في الكويت البلد الديمقراطي المتطور الذي قضى فيه ومع أهله أجمل أيام ، على حد تعبيره  .