النسخة الكاملة

بعد تصريحها المثير عن "المساكنة" .. سجال حاد بين طليقة الفيشاوي وداعية مصري

الخميس-2022-09-07 01:19 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شهدت الساعات الماضية سجالا حادا بين الداعية المصري مظهر شاهين وطليقة الممثل المصري أحمد الفيشاوي ندى الكامل، وذلك بعد أن انتقد الأول تصريحات الفنان المصري محمد عطية بخصوص "المساكنة بين الرجال والنساء”.

وبدأ الأمر بعد تصريحات محمد عطية التي قال فيها:”إن هناك 4200 ديانة على وجه الأرض”، ما دفع الداعية للرد عليه قائلاً: "الأرض ليس عليها سوى 3 رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام وليس 4200 دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا غباء”.

وعلى ما يبدو أن رد مظهر استفز طليقة الفيشاوي، فكتبت عبر خاصية "ستوري” في "إنستغرام”: "الأرض عليها 8 مليار إنسان عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، تسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك، مارس إنسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب”.

ومن هنا بدا السجال بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي والذي لا يزال مستمراً حتى الآن، فقد تجدد الخلاف بعد أن أعلن شاهين أمس الثلاثاء، عن أسباب تجعله لا يرد على طليقة الفيشاوي.

ولم ترق تصريحات الداعية للكامل التي شنت هجوماً قاسياً عليه، قائلة: "انت هتجود عليا بإيه؟ دانت فقير النفس والعلم والأخلاق، جود على حد تاني شايفك أنت واللي زيك إنما أنا مبشوفكش أصلاً أنت واللي زيك”.