جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء) الملك يلتقي شخصيات من بينهم وزراء وسفراء ونواب - صور الافتاء توضح حكم الاحتفال بالمولد النبوي - تفاصيل الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الثلاثاء "الملكية " تتوصل لاتفاق لإدخال 20 طائرة حديثة إلى أسطولها مدير الأمن العام يستقبل السفير القطري
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-08-19 03:33 pm

رونالدو يعرض خدماته على دورتموند!

رونالدو يعرض خدماته على دورتموند!

لا تزال التكهنات تحوم حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الراغب في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، بسبب عدم مشاركة الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وانضم رونالدو إلى يونايتد مطلع الموسم الماضي، لكنه فشل في قيادة الفريق للتأهل إلى دوري الأبطال، واكتفى بالتأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

كما يعاني الشياطين الحمر من ضعف النتائج إذ استكمل سلبيات الموسم الماضي، بالخسارة في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أمام برايتون 1-2، ثم أمام برينتفورد 4-0.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية وتقارير إنجليزية، بات بوروسيا دورتموند من الوجهات المحتمل أن ينتقل إليها رونالدو هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن النجم البرتغالي عرض خدماته بالفعل على دورتموند، وذلك عبر وكيل أعماله خورخي مينديز.

يذكر أن رونالدو شارك في أول مباراتين مع يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه لم يقدم المستوى المأمول، ليواكب الأداء الباهت لغالبية لاعبي الفريق.

ويكي عرب