جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء) الملك يلتقي شخصيات من بينهم وزراء وسفراء ونواب - صور الافتاء توضح حكم الاحتفال بالمولد النبوي - تفاصيل الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الثلاثاء "الملكية " تتوصل لاتفاق لإدخال 20 طائرة حديثة إلى أسطولها مدير الأمن العام يستقبل السفير القطري
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2022-08-19 02:51 pm

التأديبية تصدر جملة من العقوبات بحق الوحدات.. إيقاف وتغريم الفاخوري وعصام وإداريين

التأديبية تصدر جملة من العقوبات بحق الوحدات.. إيقاف وتغريم الفاخوري وعصام وإداريين





جفرا نيوز - قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، ايقاف مهاجم الوحدات خالد عصام 4 مباريات رسمية متتالية وتغريمه 2000 دينار، وذلك في بطولة دوري المحترفين.

وجاء القرار بعدما تحصل على البطاقة الحمراء من الحكم الدولي أدهم المخادمة، بعد نهاية مباراة فريقه أمام سحاب، في الجولة 14 والتي انتهت بالتعادل (2-2).

وكان لاعبو الوحدات قد اعترضوا على قرارات المخادمة، بسبب عدم احتساب ضربة جزاء للفريق في الوقت بدل الضائع، مما ساهم في نشوب اعتراضات.

وتم إيقاف حارس مرمى الوحدات الدولي عبد الله الفاخوري، 3 مباريات متتالية وتغريمه 1000 دينار، على هامش أحداث مباراة الفريق أمام سحاب.

وتم إيقاف هيثم أبولاوي إداري الوحدات، 6 مباريات رسمية وتغريمه 1500 دينار، ولن يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (75) و(87/1) من اللائحة التأديبية.

وتقرر إيقاف ضيف نادي الوحدات زكريا الجليس، 6 مباريات رسمية، ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (75) و(87/1) من اللائحة التأديبية.

وتم إيقاف عضو مجلس إدارة نادي الوحدات وليد السعودي، 6 مباريات وتغريمه 1500 دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (75) و(87/1) من اللائحة التأديبية.

وفرضت غرامة على نادي الوحدات بقيمة 1000 دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التاديبية.

وقررت اللجنة التأديبية إيقاف عضو مجلس إدارة نادي سحاب جميل سلمونه 6 مباريات وتغريمه 2500 دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (78) و(87/1) من اللائحة التاديبية.

وقامت اللجنة التأديبية باتخاذ قرار بتغريم نادي سحاب 1000 دينار بالاضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.
ويكي عرب