النسخة الكاملة

البرازيلي كاسيميرو في طريقه إلى مانشستر يونايتد

الخميس-2022-08-19 11:16 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ذكرت الصحف الإنجليزية الصادرة الجمعة أن كاسيميرو لاعب وسط منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد الإسباني في طريقه إلى الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد توصل الناديين إلى اتفاق بهذا الشأن.

وتحدثت الصحف أن الصفقة بلغت نحو 70 مليون يورو مشيرة إلى أن اللاعب، ابن الـ 30 عاماً، سيوقع عقداً لمدة أربع سنوات مع إمكانية اضافة سنة أخرى بعد خضوعه للفحص الطبي في نهاية الاسبوع.

ويملك كاسيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالإضافة إلى كونه أحد ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.

ولا يزال فريق "الشياطين الحمر" يحاول تعزيز صفوفه لا سيما في الجبهة الأمامية وتحدثت الصحف عن إمكانية ضم البلجيكي يانيك كاراسكو، أو الجناح الهولندي كودي غاكبو من آيندهوفن أو الجناح البرازيلي أنتوني من أياكس، مع إمكانية التعاقد مع مهاجم تشلسي الأميركي الدولي كريستيان بوليسيك على سبيل الاعارة.

واستهل مانشستر يونايتد بإشراف مدربه الجديد الهولندي إريك تن هاغ، الدوري الانجليزي الممتاز بأسوأ طريقة ممكنة بخسارته مباراتيه الأولين أمام برايتون 1-2 على أرضه وضد برنتفورد صفر-4 بعيداً عن قواعده ليحتل المركز الأخير للمرة الأولى منذ عام 1992.

أ ف ب