النسخة الكاملة

هنا القاهرة.. "جفرا نيوز" ترصد لقطات من بلد المحبوب

الخميس-2022-08-17 11:38 am
جفرا نيوز -

القاهرة/ محمود كريشان

فعلا وقولا.. مصر "بلد المحبوب".. هذا البلد العربي الطيب، بشعبه ونيله وجيشه وقيادته، دوما يجسد مواقف الاخوة والمحبة مع بلدنا.. المملكة الأردنية الهاشمية..

"جفرا نيوز" كانت في قلب القاهرة النابض بالمحبة والحيوية والحياة، وقد بدت بحلل جميلة وتحديث رائع للطرقات ووسائل النقل ولمسات جمالية مؤثرة، لتكون في أم الدنيا.. في حالة عشق ووجد ونجوى:

*ميدان التحرير
الزائر للقاهرة لابد ان يتوقف مطولا للتأمل في الابداع المصري لميدان التحرير بحلته الجديدة والجميلة جدا.

*السفير الأردني
السفير الأردني في مصر معالي الاستاذ امجد العضايلة، لا يتوانى عن خدمة كافة ابناء الأردن بنخوة وشهامة.

*وسط البلد
تشهد الأبنية التراثية العريقة الممتدة من ميدان التحرير نحو ميدان طلعت حرب ومحيطه اعمال ترميم حكومية واسعة تضمن الحفاظ على الصبغة التراثية للأبنية.

*اهرام وجمهورية
الصحف الورقية في مصر لاتزال تشهد رواجا وحركة اقبال كبيرة في الشارع المصري الذي يثق تماما بالصحف الورقية الوطنية الرسمية.

*نوران
في شارع التحرير بالدقي وتحديدا ش. محمد خلف قرب سينما التحرير قرب السفارة الأردنية يوجد فندق يعتبر المكان المفضل للأردنيين.. "فندق نوران" بأمانة العاملين فيه، ونظافته وجماله وقربه من الاسواق وأسعاره المعتدلة.

*المصري الوفي 
رجل الأعمال المصري عنتر كوارشي ولمن يزوره في منزله يجد علم الأردن الى جانب العلم المصري فهو المحب للأردن الهاشمي ويزوره باستمرار.

*المنتج المجالي
المتتج الاردني محمد مصطفى المجالي، رئيس مجلس ادارة شركة الأمل للانتاج الفني، يتواجد الان بشقته في الزمالك لتنفيذ عدد من الأعمال الفنية مع كبار الفنانين المصريين والعرب للترويج للأردن سياحيا.. للعلم المجالي يدفع من ماله الخاص في سبيل خدمة المملكة الأردنية الهاشمية.

*ابوطوق..
المنتمي المهندس باسل عبدالمنعم ابوطوق.. اردني يتواجد دوما في القاهرة بحكم العمل ولا يتوانى عن خدمة الاردنيين هناك بشهامة وكرم.

*ميناء القاهرة
ابتسامة جميلة ترتسم على محيا كافة العاملين في ميناء القاهرة الجوي للترحيب بزوار مصر وعشاقها والتعامل الحضاري الذي يعكس اصالة الشعب المصري الطيب.

*في المطار
العاملون في مطار الملكة علياء الدولي.. تعامل حضاري واداء (5) نجوم

*منجا..
المنجا والجوافة في عز موسمها.. بحلاوة مصر الجميلة..
Kreshan35@yahoo.com