النسخة الكاملة

الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى

الخميس-2022-08-16 03:24 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -
اكد الشيخ عبد الكريم الحويان في بيان صادر عن ولاء أبناء  عشيرة الحويان وانتماءهم الثابت والأكيد للقيادة الهاشمية الحكيمة والملهمة بقيادة عميد آل البيت الأطهار حامل لواء رسالة الثورة العربية الكبرى جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الأمير الحسين.
و قال الحويان مقدراً عاليا في بيان نشره بدعم الأجهزة الأمنية مؤكداً وقوفهم "خلف اجهزتنا الأمنية الساهرة على امن هذا البلد والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره ومنعته"، وشدوا على ايدي هذه الأجهزة لـ "الضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه العبث بأمننا واستقرارنا بحجج وذرائع واهية " و بث السموم القاتلة بين أبناء الوطن .
وطالب في البيان بملاحقة كل مطلوب و كل من تسول له نفسه بأن يتاجر في حياة الناس و الشباب و يثمن جهود الأمن العام ممثلة بالباشا اللواء الركن حسين محمد الحواتمه و الذي تمكنت أجهزة نشامى مكافحة قبل أيام من التعامُل بعمليات ضخمة و ضبط المروجين و المصنعيين، مطالباً بكشف هويتهم ليكونوا عبرة لغيرهم، .
وجدد البيان العهد بأن "يبقى ابناء عشيرة الحويان الأوفياء لقيادتنا الهاشمية الملهمة والحكيمة ما دام فينا قلب ينبض"، داعين الله تعالى ان يحفظ الاردن وطنا وقيادة وشعبا.