الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية تثبيت أسعار عصر الزيتون بالاردن نقابة معاصر الزيتون تحذر المواطنين وتوضح حول رفع أسعار الخدمات توقيع إتفاقية للربط الكهربائي مع السعودية منتصف الشهر المقبل الجرائم الإلكترونية تحذر - تفاصيل المنطقة العسكرية الشرقية تنفذ تمريناً تعبوياً "وثبة الفهد" - صور الأردن تعزي تايلاند بضحايا حادثة مركز رعاية الأطفال فرسان من الروبوتات بسباق الهجن في الأردن -صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2022-08-16 11:42 am

مانشستر يونايتد يضع نقطة سوداء في تاريخ رونالدو

مانشستر يونايتد يضع نقطة سوداء في تاريخ رونالدو

أوضاع غير مسبوقة يعيشها البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد، بعد مرور أول جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومع انطلاق الموسم الحالي، واصل مانشستر يونايتد عروضه المخيبة التي قدمها على مدار المواسم الماضية، وخسر في أول جولتين من الدوري الإنجليزي أمام برايتون (1-2) وبرينتفورد (0-4).

وبناء على هاتين المباراتين، يتذيل مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا بعد انتهاء منافسات أول جولتين.

وحسب ما ذكره حساب "مستر تشيب” المتخصص في الإحصائيات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر”، فإن هذه هي المرة الأولى في مسيرة رونالدو التي يتذيل فيها فريقه ترتيب الدوري بعد أول جولتين.

على جانب آخر فإن آخر مرة احتل فيها "الشياطين الحمر” المركز الأخير بعد أول جولتين كانت في موسم 1992-1993، الذي انتهى بفوزه باللقب.

وكانت عدة تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن سعي رونالدو للرحيل عن يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لرغبته في الانتقال إلى أحد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، التي يغيب عنها "الشياطين الحمر”.

وأشارت التقارير إلى رفض عدة أندية أوروبية التعاقد مع النجم البرتغالي صاحب الـ37 عاما، يأتي على رأسها باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونخ.

ويكي عرب