مركز الدراسات: بدأنا بأخذ آراء الأردنيين حول حكومة الخصاونة الأرصاد: احذروا الضباب 90 % نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع طقس العرب يوضح احتمالية سقوط أمطار غدا السبت في هذه المناطق - تفاصيل الناصر يدعو لتعيين الإناث كحاكم إداري .. ويؤكد: 16 امرأة تشغلن وظائف عليا الشبول ينعى الزميل الصحافي ممدوح حوامدة الشبول: حكومة برلمانية بعد 3 مجالس نيابية الأمانة: رمي النفايات عشوائيا يسبب مشاكل عديدة متخصصون: الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف عادة حسنة لا عبادة توصيات بإرتداء الملابس الأكثر دفئاً بالأردن 26 مليون يورو من ألمانيا لدعم التدريب المهني والتقني في الأردن الصحفي الكبير ممدوح الحوامدة في ذمة الله وتقبل التعازي في ديوان ابناء الكرك طقس الأردن..أجواء خريفية لطيفة في أغلب المناطق حتى الاثنين درجات الحرارة تنخفض الجمعة في الاردن نجاة عائلة من انهيار سقف منزل بالطفيلة-صور الشواربة: عمان أصبحت حديثة بعد مشاريع البنية التحتية توقيف عدد من أصحاب البسطات العشوائية في المفرق 413.9 مليون يورو مساعدات ألمانية للأردن العراق: الربط الكهربائي مع الأردن يدخل الخدمة في حزيران طوقان: الخزينة دفعت 56 مليون دينار على المفاعلات النووية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2022-08-14 12:19 am

مدرب ريال مدريد يفكر بالإعتزال " سيكون آخر محطاتي"

مدرب ريال مدريد يفكر بالإعتزال " سيكون آخر محطاتي"

جفرا نيوز - أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، أن النادي الملكي سيكون آخر محطاته قبل الاعتزال، وذلك في مقابلة صحفية نُشرت السبت.

وفاز أنشيلوتي (63 عاما) ببطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، وقاد ريال مدريد العام الماضي إلى الظفر بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية معه.

وينتهي عقد الإيطالي في سانتياغو بيرنابيو، خلال فترته الثانية في العاصمة الإسبانية، في حزيران/يونيو 2024.

وقال أنشيلوتي لصحيفة "إل ميساجيرو" الإيطالية، "هذه المرحلة في ريال مدريد ستُنهي مسيرتي. بعد لوس بلانكوس، سأتقاعد".

وأضاف "حتى سنوات قليلة مضت، كانت الأولويات تقنية وتكتيكية. والآن، تغزوني العلاقات الإنسانية، ومعرفة الآخرين، والمواجهة مع الأجيال الجديدة".

وتابع أن "ريال هو الأفضل في كرة القدم. من المنطقي أن نتوقف بشكل كامل بعد هذه التجربة".

وكان أنشيلوتي قال في أيار/مايو الماضي، إن من المحتمل أن ينهي مسيرته مع ريال. وأردف حينها لمنصة "برايم فيديو" قائلا: "إذا احتفظ ريال مدريد بي هنا لمدة 10 سنوات، فسوف أُدرّب لمدة 10 سنوات".

وأضاف "أودّ قضاء بعض الوقت مع أحفادي والذهاب في إجازة مع زوجتي، فهناك أشياء كثيرة أهملتها وقد أكذب لفعلها".

ويبدأ فريق أنشيلوتي الأحد، حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني أمام ألميريا العائد حديثا إلى الأضواء.

أ ف ب

ويكي عرب